الأحد 23 يونيو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

محافظ المنيا يتفقد مصابي غزة أثناء علاجهم داخل المستشفى الجامعي | بث مباشر

حرص  اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، اليوم الأربعاء، على تفقد المصابين من الأشقاء الفلسطينيين الذين يتلقون العلاج داخل المستشفى الجامعي، للاطمئنان على الرعاية الطبية المقدمة لهم.

علاج المصابين الفلسطينيين بالمستشفيات المصرية 

وتفقد اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، جميع المرضى الفلسطينيين داخل المستشفى الجامعي، وأجرى معهم حوارا وديا للتعرف على الخدمة الطبية والمعيشية المقدمة لهم ولمرافقيهم.

وشدد اللواء أسامة القاضي، على المسؤولين من الأطباء والتمريض والإداريين، على تقديم كافة أوجه الرعاية الطبية والعلاجية والخدمة للمرضى ومرافقيهم، وتذليل كافة العقبات لهم.

والتقط عدد من المصابين الفلسطينيين الذين يتم علاجهم داخل مستشفى المنيا الجامعي، الصور التذكارية مع محافظ المنيا اللواء أسامة القاضي، خلال الجولة التفقدية التي قام بها للاطمئنان عليهم.

قافلة علاجية بأبو قرقاص

في سياق منفصل، أعلن اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، عن تنظيم قافلة طبية علاجية بقرية الفقاعى بمركز أبو قرقاص، اليوم الأربعاء وعلى مدار يومي 24 و25 أبريل الجاري، وذلك ضمن مبادرة حياة كريمة لتقديم الخدمات الطبية للمواطنين والوصول إلى القرى والمناطق الأكثر احتياجا وصرف العلاج لهم بالمجان.

من جانبه، أوضح الدكتور محمد حسنين وكيل وزارة الصحة، أن القافلة ستضم العديد من التخصصات منها الأطفال والباطنة والأسنان والجراحة والجلدية والقلب والصدر والرمد والأنف والأذن، وتحت اشراف نخبة من الأطباء المتخصصين، مع تقديم الخدمات الطبية من إجراء الفحوصات والأشعة اللازمة وصرف العلاج للمواطنين بالمجان وتحويل الحالات التي تحتاج لاستكمال العلاج للمستشفيات.