الإثنين 20 مايو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

تعاون مجلة نور التابعة للأزهر مع البلوجر فدوى مواهب لتعليم أطفال مدارس الإنترناشونال.. وغضب على السوشيال ميديا | بث مباشر

أثارت أنباء تعاون مجلة نور التابعة للأزهر الشريف، مع البلوجر فدوى مواهب، لتعليم الأطفال في مدارس الإنترناشيونال، غضب كبير بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي.

ومن جانبه علقت الدكتورة نهى عباس، رئيس تحرير مجلة نور التي تصدر عن المنظمة العالمية لخريجي الأزهر، على خبر التعاون مع البلوجر فدوى مواهب، قائلة إن فدوى تقدم فصولا ودروسا للأطفال في مدارس الإنترناشيونال، وأنها متواصلة مع أمهات الأطفال بتلك المدارس.

وأكدت رئيس تحرير مجلة نور أن البلوجر فدوى تحاول النزول إلى عقلية الأطفال الذين تدرس لهم، وهم غالبا ما تكون اللغة العربية لديهم ضعيفة، مشيرة إلى أن هذا التعاون جاء حتى تحصل على سلاسل الكتب وقصص القرآن وقصص الأنبياء التي تقدم بمجلة نور التابعة للأزهر الشريف، لكي يتم تقديمها لهؤلاء الأطفال من خلال مادة موثوق بها ومراجعة من قبل الأزهر الشريف.

وأضافت رئيس تحرير مجلة نور أن التعاون مع فدوى مواهب جاء بهدف إفادة الطلاب الموجودين بتلك المدارس الأجنبية، وكذلك ربما تأتي بهؤلاء الأطفال في زيارة للمجلة ويستفيدوا منها.