السبت 15 يونيو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

مات وهو بيصور حنة.. صديق المصور ضحية انقلاب سيارة في قنا: أبوه وأمه هيتجننوا عليه | بث مباشر

اتشحت قرية دندرة التابعة إلى محافظة قنا بالسواد؛ حزنًا على مصرع عروسين ومصور أبناء عم في حادث انقلاب سيارة داخل ترعة، وذلك كان خلال عودتهم من الكوافير على حفل الحنة في القرية.

مصرع عروسين ومصور في حادث بقنا

وقال أحد أصدقاء المصور الضحية، إن تفاصيل الحادث تعود عندما علم بنبأ انقلاب السيارة التي كان يستقلها صديقه رفقة العروسين، وعلى الفور توجه إلى المستشفى إلا أنه فوجئ بوفاته.

وأضاف أن العروسين أيضًا لقيا مصرعهما في هذا الحادث المؤسف إثر انقلاب السيارة في ترعة بقرية دندرة، معلقًا: صاحبي محمود المصور كان ملاك وربنا يصبر أهله على فراقه.. مات وهو بيشتغل في تصوير الحنة.

وأوضح صديق المصور الضحية، أن الضحية كان يساعد جيرانه في إخماد حريق منزلهم قبل أن يتوجه إلى عمله لتصوير العروسين في الحنة.

وتابع: محمود مكنش مخلي أي حد حواليه محتاج حاجة.. ومافيش مخلوق كان يطلب منه حاجة وكان يقوله لأ بالعكس كان بيعملهم اللي عاوزينه.. وربنا يصبر أبوه وأمه لأن حالتهم تحت الصرف عشان هو أكبر ولادهم وكانوا مسنودين عليه.

وأشار صديق المصور الضحية إلى أن الراحل كان معروفًا بحسن أخلاقه وطيبة قلبه، كما أنه كان يسعى دائمًا على الرزق الحلال وكان مكافحًا في الحياة.