الثلاثاء 18 يونيو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

البلطي بـ 50 جنيها والبوري بـ100.. تراجع أسعار الأسماك ببورسعيد بعد انتهاء حملة المقاطعة | بث مباشر

أعلن وسام الصفتي، منسق حملة مقاطعة الأسماك في محافظة بورسعيد، والتي استمرت لمدة تجاوزت أسبوع، انتهاء حملة المقاطعة اعتبارًا من اليوم الإثنين، وعودة شراء الأسماك من جديد من الأسواق بعد فترة من الركود.

انتهاء حملة مقاطعة الأسماك في بورسعيد

وشهدت أسعار الأسماك في محافظة بورسعيد، اليوم الإثنين، تراجعًا ملحوظًا في الأسواق بالتزامن مع انتهاء حملة المقاطعة، وعودة المواطنين إلى الشراء من جديد.

ووصل سعر السمك البلطي في أسواق بورسعيد إلى 50 جنيهًا للكيلو، والبوري بـ 100 جنيهًا للكيلو، والشبار بـ 60 جنيهًا للكيلو، والسردين بـ 60 جنيهًا.

وتوافد عدد كبير من المواطنين على شراء الأسماك من مختلف الأسواق والمحلات التجارية في محافظة بورسعيد، وذلك يأتي بالتزامن مع تراجع الأسعار عقب انتهاء حملة مقاطعة الأسماك بالمحافظة.

وقال بيان لـ مديرية التموين والتجارة الداخلية في محافظة بورسعيد، إن حملات المقاطعة تؤتي بثمارها في بورسعيد؛ وذلك نظرًا لتراجع أسعار الأسماك.

وكانت ارتفعت أسعار الأسماك بشكل غير مسبوق في محافظة بورسعيد خلال الفترة الأخيرة، وهو ما دفع المواطنين إلى إطلاق حملة لمقاطع شراء الأسماك لفترة استمرت إلى أكثر من أسبوع، كما امتدت هذه الحملة إلى عدد من المحافظات الساحلية الأخرى، ومنها الإسكندرية، ودمياط، بالإضافة إلى السويس والشرقية.