الأحد 23 يونيو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

المئات يشاركون في تشييع جنازة الفنان والإعلامي هاني عصر بالمنوفية| بث مباشر

شارك المئات من أهالي قرية سنتريس التابعة لمركز أشمون بمحافظة المنوفية، اليوم الأربعاء، في تشييع جنازة الفنان والإعلامي هاني عصر، بمسقط رأسه، بعدما توفي بعد 15 يوما في غيبوبة بسبب خطأ طبي تعرض له أثناء خضوعه لجراحة.

جنازة الإعلامي هاني عصر 

وسادت حالة من الحزن بين أهالي قرية سنتريس التابعة لمركز أشمون بمحافظة المنوفية، أثناء تشييع الجنازة ودفنه بمقابر أسرته، بينما انهار عدد من أقاربه بالبكاء ومن بينهم نجله.

واستقبلت أسرة الإعلامي هاني عصر، المعزين من أهالي القرية والقرى المجاورة، في سرادق عزاء بجوار منزله، وذلك عقب الانتهاء من من أداء صلاة الجنازة ودفنه بمقابر أسرته.

وفاة الإعلامي هاني عصر

ودخل الإعلامي هاني عصر، في غيبوبة وظل طوال 14 يوما داخل العناية المركزة بسبب تدهور حالته الصحية أثناء جراحة خضع لها، فيما وجهت أسرته اتهامات بالإهمال للطبيب مجري العملية والتخدير بغلق مجرى التنفس له أثناء إجراء عملية اللحمية، ومنع وصول الأكسجين للمخ.

من جانبها، صرحت جهات التحقيق بدفن جثمان الفنان والإعلامي الشاب هاني عصر، بعد انتهاء الإجراءات الطبية والقانونية اللازمة، وتسليم الجثمان لذويه فيما نقلت أسرته الجثمان من القاهرة للمنوفية، لدفنه بمسقط رأسه.

ورحل الفنان والإعلامي هاني عصر، عن عمر يناهز الت 45 عاما، بعدما شارك في عدة أعمال تلفزيونية أشهرها راجل وست ستات، وقدم عددا من البرامج التليفزيونية.