الأحد 16 يونيو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

مصرع شخص على يد زوجته بالإسكندرية.. والتحريات تحاول الوقوف على ملامح الحادث | بث مباشر

لقي زوج مصرعه في منطقة المستعمرة التابعة إلى حي أول العامرية، غرب محافظة الإسكندرية، حيث تم اتهام زوجته بإنهاء حياته نظرًا لوجود خلافات زوجية بينهما.

مصرع زوج في الإسكندرية

وتعود تفاصيل الحادث، عندما ورد إلى الأجهزة الأمنية في محافظة الإسكندرية، بلاغًا يفيد بـ مصرع زوج على يد زوجته في منطقة المستعمرة التابعة لحي أول العامرية.

وسرعان ما انتقلت قوة أمنية مدعومة بـ سيارة إسعاف إلى مكان وقوع الحادث؛ وذلك من أجل عمل التحريات والمعاينات اللازمة، فضلًا عن نقل جثمان الزوج المجني عليه إلى المستشفى.

وعلى الفور تم نقل جثمان الزوج إلى المشرحة لعرضه على الطب الشرعي، وتحديد سبب الوفاة الحقيقي ثم استخراج تصاريح الوفاة والدفن.

وتوصلت التحريات الأولية إلى أنه هناك خلافات زوجية قد نشبت بين الزوج المجني عليه وزوجته المتهمة، وتم تحرير المحضر اللازم بالحادث وإخطار جهات التحقيق المختصة لتولي التحقيقات؛ وذلك للكشف عن ملابسات الحادث وأسباب حدوثه.

وفي سياق آخر، أقدمت فتاة تبلغ من العمر 18 عامًا، على إنهاء حياتها شنقًا داخل منزلها في منطقة خور عواضة التابعة إلى محافظة أسوان؛ وذلك نتيجة مرورها بحالة نفسية سيئة.

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية إلى موقع الحادث، وتم نقل جثمان الفتاة إلى المشرحة لعرضها على الطب الشرعي، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال ذلك.