الإثنين 24 يونيو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

حال اعتماد نتائج الدور الأول.. الأهلي يحرم الاتحاد السكندري من التأهل إلى الكونفدرالية | بث مباشر

حقق النادي الأهلي فوزًا كبيرًا على نظيره الاتحاد السكندري، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة التاسعة المؤجلة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

أهداف مباراة الأهلي والاتحاد السكندري

وسجل المهاجم الفلسطيني وسام أبو علي الهدف الأول لصالح النادي الأهلي، في الدقيقة 28 من زمن الشوط الأول للمباراة عن طريق ركلة جزاء.

وأحرز المغربي رضا سليم هدف التقدم الثاني للنادي الأهلي، في الدقيقة 32 من زمن الشوط الأول للمباراة.

وسجل اللاعب عمر كمال عبد الواحد هدف التقدم الثالث لصالح النادي الأهلي، في 42 من الشوط الأول، والذي انتهى لصالح المارد الأحمر بنتيجة 3 أهداف مقابل لا شيء.

وقلص نادي الاتحاد السكندري من الفارق خلال الشوط الثاني من المباراة، بعدما سجل اللاعب بنجامين بواتينج الهدف الأول والوحيد لزعيم الثغر في الدقيقة 58.

وعزز النادي الأهلي من تقدمه عن طريق اللاعب محمود عبد المنعم كهرباء، والذي سجل الهدف الرابع في الدقيقة 65 من زمن الشوط الثاني للمباراة، لينتهي اللقاء بفوز المارد الأحمر بـ 4 أهداف مقابل هدف وحيد.

وفقد نادي الاتحاد السكندري بعد هزيمته بالدوري الممتاز على يد النادي الأهلي، فرصته في التأهل إلى بطولة الكونفدرالية الإفريقية، ليتأهل بذلك فريق إنبي وفقًا للائحة إدارة مسابقات رابطة الأندية المصرية المحترفة في بند المشاركات الإفريقية، وطبقًا لجدول الترتيب المعتمد على الصفحة الرسمية للرابطة، وإذا تم الاستقرار على إرسال نتائج الدور الأول للجولة 17 ببطولة الدوري.