الأربعاء 12 يونيو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

محامي الشابين المقتولين على يد 7 متهمين بالمنوفية يروي تفاصيل محاكمتهم | بث مباشر

قال محامي الشابين المقتولين على يد 7 متهمين بقرية جنزور التابعة لمركز تلا بمحافظة المنوفية، إن جلسة المحاكمة هي ثاني جلسة، موضحا أنه تم نظر القضية أمام المحكمة ذات الاختصاص.

محاكمة المتهمين بقتل شابين بالمنوفية

وأشار المحامي إلى أن دفاع المتهمين طالبوا بإجراء الكشف الشرعي من خلال الطب الشرعي على جثماني المجني عليهما لمعرفة أسباب الوفاة وأنهما توفيا نتيجة مرض، موضحا أن هذا يتعارض مع الاعتراف الكامل للمتهمين أمام جهات التحقيق بارتكابهم الجريمة.

وطالب محامي المجني عليهما خلال جلسة اليوم، بتعديل القيد والوصف إلى قتل عمد مع سبق الإصرار والترصد من قبل الجناة، لافتا إلى القاضي أخبرهم بأن الجلسة المقبلة ستكون النطق بالحكم.

تفاصيل الجريمة 

وأوضح أن سبب ارتكاب الجريمة على يد المتهمين الـ 7 خلال شهر رمضان الماضي، يأتي بسبب ظن المتهم الأول أن المجني عليهما هما من سرقا التوك توك الخاص به، لافتا إلى أن المتهمين اصطحبا المجني عليهما وتم اختطافهما إلى منطقة نائية بجوار أحد المجاري المائية ونفذو جريمتهم، من خلال التعدي عليهما بالضرب المبرح وإرغامهم على شرب مواد بترولية.

وأشار إلى أن المجني عليه الأول لقي مصرعه في الحال بينما أصيب الآخر بجروح خطيرة وفو وصوله إلى المستشفى أخبر الكوادر الطبية بما حدث معه وتوفي فور إخبارهم.