الثلاثاء 25 يونيو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

حافلة الأهلي تغادر فندق الإقامة بكفر الشيخ استعدادًا لمواجهة بلدية المحلة بالدوري | بث مباشر

غادرت منذ قليل، حافلة الفريق الأول لكرة القدم بـ النادي الأهلي، فندق الإقامة بمحافظة كفر الشيخ، متجهة إلى ملعب المحلة من أجل مواجهة فريق بلدية المحلة بالمباراة التي تجمع بينهما ضمن منافسات الجولة الـ 22 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

مباراة الأهلي وبلدية المحلة بالدوري الممتاز

وتترقب جماهير وعشاق النادي الأهلي مباراة الفريق المرتقبة التي من المنتظر أن يخوضها أمام بلدية المحلة، مساء اليوم السبت 11 مايو 2024.

وتعتبر مباراة الأهلي أمام بلدية المحلة هي البروفة الأخيرة للمارد الأحمر، وذلك قبل مواجهة الترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي وبلدية المحلة، ضمن منافسات الجولة الـ 22 من بطولة الدوري المصري الممتاز، في تمام الساعة السابعة مساء، بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة.

ويسعى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، إلى الفوز في مباراة اليوم أمام بلدية المحلة وتقديم أداء جيد، وذلك قبل خوض نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويخوض الأهلي مباراته أمام بلدية المحلة، وهو يحتل المركز الثامن في جدول ترتيب فرق الدوري الممتاز، برصيد 30 نقطة، أما عن فريق بلدية المحلة فيحتل المركز الخامس عشر برصيد 19 نقطة.