الثلاثاء 25 يونيو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

سبه بألفاظ خارجة.. تفاصيل خناقة الشيبي مع عامل غرف ملابس المصري البورسعيدي | بث مباشر

أزمة جديدة تواجه المغربي محمد الشيبي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم في نادي بيراميدز؛ وذلك بسبب تعديه على أحد عمال غرفة خلع الملابس لـ فريق المصري البورسعيدي، خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين أمس، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

الشيبي يسب عامل غرف ملابس المصري البورسعيدي

وكشفت مصادر تفاصيل تعدي محمد الشيبي على عامل غرف خلع ملابس المصري البورسعيدي، حيث قال إن اللاعب المغربي، قد وجه سبابًا وألفاظا خارجة خلال مباراة بيراميدز والمصري، وذلك لأحد عمال غرف خلع ملابس الفريق البورسعيدي.

وأضافت المصادر، أن الأزمة كانت سوف تطور في الممر المؤدي إلى غرف خلع ملابس الفريقين إلى الاشتباك بالأيدي، إلا أن الجهاز الفني ولاعبي الفريقين تدخلوا على الفور لحل الموقف.

وأوضحت المصادر، أن عامل غرف خلع ملابس المصري البورسعيدي أبدى غضبه الشديد من الألفاظ التي وجهها له المغربي محمد الشيبي، ولكن هاني سعيد المدير الرياضي لـ نادي بيراميدز، تدخل على الفور من أجل تقديم الاعتذار له وإنهاء هذه الأزمة.

وفي سياق آخر، من المقرر أن تعلن لجنة الانضباط التابعة إلى الاتحاد المصري لكرة القدم، قرارها اليوم الأحد، بشأن المغربي محمد الشيبي لاعب بيراميدز، وذلك عقب أن لجأ للمحاكم المدنية في أزمته مع حسين الشحات لاعب النادي الأهلي.