الأربعاء 12 يونيو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

غرق تلميذ في ترعة بالأقصر خلال احتفاله بإجازة نهاية العام الدراسي | بث مباشر

شهد مركز إسنا التابع إلى محافظة الأقصر، حادثًا محزنًا ومأساويًا، حيث لقي تلميذ مصرعه غرقًا في مياه ترعة القرية، حيث كان يستحم في المياه بعد خروجه من امتحانات نهاية العام الدراسي، وعلى الفور تم انتشال جثمانه ونقله إلى المشرحة.

مصرع تلميذ غرقًا في ترعة بالأقصر

وقال شاهد عيان، إن التلميذ ذهب إلى الترعة رفقة بعض أصدقائه عقب الانتهاء من أداء امتحانات نهاية العام الدراسي، ولكنه سقط على حجر ولقي مصرعه غرقًا في مياه الترعة.

وعن تفاصيل الحادث، فـ تعود عندما ورد إلى الأجهزة الأمنية في محافظة الأقصر، بلاغًا يفيد بـ مصرع تلميذ غرقًا في ترعة القرية أثناء الاستحمام.

وسرعان ما انتقلت قوة أمنية رفقة قوات الحماية المدنية على الفور إلى مكان وقوع الحادث؛ وذلك من أجل عمل الفحوصات والتحريات اللازمة، بالإضافة إلى انتشال جثمان التلميذ ونقله للمستشفى.

وبعد الانتقال والفحص، تبين مصرع تلميذ يدعى يوسف تامر السيد، في الصف الخامس الابتدائي، والذي توجه للترعة من أجل الاستحمام؛ وذلك احتفالًا بالانتهاء من أداء امتحانات نهاية العام الدراسي.

وتمكنت قوات الإنقاذ النهري في محافظة الأقصر، من انتشال جثمان التلميذ من مياه الترعة، وعلى الفور تم نقله إلى ثلاجة حفظ الموتى، تحت تصرف النيابة العامة.