الإثنين 24 يونيو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

دون إصابات.. الحماية المدنية تسيطر على حريق سيارة داخل بنزينة بأسوان | بث مباشر

شهدت منطقة الإشارة في محافظة أسوان، اليوم الأحد، حادثًا مأساويًا نتيجة نشوب حريق في سيارة ملاكي، وبالتحديد داخل محطة وقود، وعلى الفور تم الدفع بعدد من سيارات الإطفاء من أجل السيطرة على الحريق ومنع امتداده للمناطق المجاورة.

حريق سيارة ملاكي داخل محطة وقود في أسوان

وعن تفاصيل الحادث، فـ تعود عندما ورد إلى الأجهزة الأمنية في محافظة أسوان، بلاغًا يفيد بـ نشوب حريق في سيارة ملاكي داخل بنزينة بمنطقة الإشارة.

وسرعان ما انتقلت قوة أمنية رفقة قوات الحماية المدنية إلى موقع الحادث؛ وذلك من أجل عمل الفحوصات اللازمة، بالإضافة إلى العمل سريعًا على إخماد ألسنة النيران والسيطرة على الحريق، وخاصة أنه نشب بجوار محطة بنزين.

وتم الدفع بـ 4 سيارات إطفاء من أجل السيطرة على الحريق، كما تم الدفع بسيارة إسعاف والتي نقلت حالتين إلى مستشفى الصداقة في محافظة أسوان، وذلك عقب تعرضهما إلى حالة من الإغماء.

وتمكنت قوات الحماية المدنية في محافظة أسوان، من السيطرة على الحريق الذي نشب في سيارة ملاكي داخل بنزينة بمنطقة الإشارة، دون أن يتسبب في إصابات أو خسائر بشرية في الأرواح.

وجرى تحرير المحضر اللازم بالحادث، حيث تباشر جهات التحقيق المعنية تحقيقاتها للكشف عن أسباب نشوب الحريق، وجارٍ اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.