الثلاثاء 25 يونيو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

الشباب والرياضة تستعد لافتتاح مجمع حمامات السباحة الجديد بمركز ناصر│صور

مجمع حمامات السباحة
مجمع حمامات السباحة الجديد بمركز شباب ناصر

تستعد إدارة الشباب والرياضة بناصر- محافظة بني سويف، لتدشين مجمع حمامات السباحة الجديد، الكائن بمركز شباب ناصر (الساحة الشعبية)، والذي سيخدم جميع المواطنين من مختلف الفئات والأعمار.

ويعد المجمع الجديد هو الأول من نوعه في المنطقة، في إطار شراكة بين الدولة والقطاع الخاص بمركز ناصر.

مجمع حمامات السباحة الجديد بمركز شباب ناصر


وقال مدير إدارة شباب ناصر عاطف عبد الله، في تصريح صحفي، إنه سيجري استخدام مجمع حمامات ناصر، في أغراض ترفيهية وتدريبية، مؤكدا اهتمام الدولة والقيادة السياسية بتطوير الأندية ومراكز الشباب، وتنمية قدرات الشباب من خلال أنشطة تعود عليهم بالنفع، بالإضافة إلى اكتشاف المواهب المتميزة رياضيا وتأهيلها للمشاركة في البطولات والمسابقات المختلفة. 


ويقوم فريق إنقاذ مكون من 12 فردا بالإشراف على الخدمة التي دخلت حيز التشغيل التجريبي، ويجري تقديمها وفق معايير السلامة والأمان المتعارف عليها. 


ومن المقرر إتاحة الحمام نصف الأوليمبي لجميع الأعمار فوق سن 12 عاما، مقابل تذكرة لمدة ساعتين بقيمة 35 جنيها، بينما يخصص حمام الأطفال للأعمار من سن 4 إلى 12 عاما، بذات القيمة.


وستتيح أكاديمية ناصر سيتي لتعليم السباحة، فرصة للسيدات من جميع الأعمار، فضلا عن تخصيص يوم نسائي ترفيهي، وخدمات أخرى من خلال مطعم وكافيه وقاعة مناسبات ملحقة بالمجمع.


وتأتي هذه الافتتاحات في إطار جهود وزارة الشباب والرياضة، بالتعاون مع القطاع الخاص، لتطوير البنية التحتية الرياضية في محافظة بني سويف، وتوفير بيئة رياضية مناسبة للشباب، وتقديم خدمات رياضية متميزة للمواطنين.