الأحد 23 يونيو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

نشوب حريق في محل للمفروشات والأدوات المنزلية بالمنوفية.. وصاحبه: خسرت مليون جنيه | بث مباشر

شهدت قرية سنتريس التابعة لمركز أشمون في محافظة المنوفية، حادثًا مأساويًا ومؤسفًا، حيث نشب حريق في محل مفروشات وأدوات منزلية، وعلى الفور تم الدفع بعدد من سيارات الإطفاء للسيطرة عليه وإخماد النيران، قبل أن تمتد للمناطق المجاورة.

حريق محل مفروشات وأدوات منزلية في المنوفية

وقال صاحب المحل أنه في يوم الحادث كان المحل مغلقًا نظرًا لأنه كان يقضي مشوار ما في الخارج، وبعد ذلك تلقى مكالمة هاتفية من والده والذي أخبره بنشوب حريق في المحل الخاص به.

وتابع: يوم الحادث مفتحتش المحل الصبح عشان كان عندي مشوار قولت هخلصه وبعدين أفتح.. وفجأة جالي مكالمة من والدي وقالي انت فين يا ابني تعالى المحل بتاعك بيولع.

وأضاف صاحب المحل أنه على الفور توجه إلى محل الخاص به في قرية سنتريس بالمنوفية، إلا أن فور وصوله إلى هناك شعر بصدمة كبيرة لأن النيران التهمت كافة محتويات المحل من مفروشات وأدوات منزلية.

وأوضح أن محتويات المحل من أدوات بلاستيكية بالإضافة إلى الرفوف الخشبية ساعدت على زيادة حدة الحريق إلى أن التهم كافة محتويات المحل، معلقًا: الخشب مع النار والكهرباء خلت الحريق كبير وكل حاجة في المحل ضاعت.. لو هنقدر الخساير هنقول أقل حاجة أوي هتبقى مليون جنيه أو أكتر كمان.