الإثنين 17 يونيو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

أزمة جديدة لـ شيرين عبد الوهاب وراء انهيارها من البكاء في حفل الكويت | بث مباشر

كشفت مصادر خاصة آخر التفاصيل التي تتعلق بشأن تطورات الأزمة بين الفنانة شيرين عبد الوهاب وشركة روتانا، حيث لم تنتهي حتى الآن الخلافات بينهما على الرغم من تسديد الفنانة مبلغ قدره 8 ملايين جنيه لصالح الشركة.

أزمة شيرين عبد الوهاب وشركة روتانا

وأضافت المصادر أنه سيكون هناك تحركًا للنزاع من جديد، وذلك عقب تأخر طرح أغاني قد انتهت شيرين عبد الوهاب من تسجيلها منذ فترة طويلة.

وأوضحت المصادر أن شركة روتانا اشترطت على الفنانة شيرين عبد الوهاب بأن تقدم حفلات غنائية فقط خلال الفترة الحالية، بالإضافة إلى أن التعاقد والاتفاق على هذه الحفلات يكون من خلال الشركة فقط.

كما أشارت المصادر إلى أن تأخير طرح الأعمال الغنائية الجديدة لـ شيرين عبد الوهاب، والمرهونة لصالح شركة روتانا، كانت سبب الانهيار الهيستيري الذي تعرضت له شيرين خلال حفلها الأخير في الكويت.

وفي وقت سابق، تحدثت الفنانة شيرين عبد الوهاب عن أعمالها الغنائية الجديدة، قائلة: في أغاني معمولة لكن شركة روتانا المفروض اللي تنزلها ومش عارفة هتنزلها ولا لأ ومعرفش موقفين الدنيا ليه.. وكمان في 3 أغاني تانين جاهزين.

وعبرت شيرين خلال لقائها مع برنامج ET بالعربي، عن سعادتها بحفلها الذي أُقيم في دولة الكويت، معلقة: أجمل من كده مشوفتش الحمد لله.. استقبال هايل وعظيم.. وأهل الكويت شالوني من على الأرض شيل.