الثلاثاء 28 مايو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

محافظ بورسعيد يتفقد لجان امتحانات الشهادة الإعدادية | بث مباشر

حرص اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، على تفقد عددًا من لجان امتحانات الشهادة الإعدادية داخل عدد من المدارس، حيث يأتي ذلك بالتزامن مع بدء أول أيام امتحانات نهاية العام الدراسي، اليوم الأربعاء 15 مايو 2024.

امتحانات الشهادة الإعدادية في بورسعيد 2024

وأجرى محافظ بورسعيد جولة تفقدية داخل بعض المدارس من أجل الاطمئنان على انضباط سير امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 في أول أيامها.

وفي سياق متصل، عقد الدكتور محمد عبد التواب، وكيل وزارة التربية والتعليم ببورسعيد، أمس الإثنين، اجتماعًا موسعًا استهدف رؤساء لجان امتحانات الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2023-2024.

وشدد عبد التواب، على عدم السماح لطلاب الشهادة الإعدادية باصطحاب الهاتف المحمول وملحقاته من البوابة الرئيسية للجنة، ومن يخالف ذلك أو يتهاون فيه سوف يعرض نفسه للمساءلة القانونية والجزاء الرادع، سواء كان من الطلاب أو الملاحظين.

ووجه وكيل وزارة التربية والتعليم ببورسعيد، تكليفًا إلى كافة مديري العموم ومديري الإدارات التعليمية، بضرورة متابعة انتظام سير العملية الامتحانية منذ أول أيامها في كافة اللجان على مستوى الإدارات التعليمية المختلفة.

وتنعقد امتحانات نهاية العام الدراسي 2023-2024 للشهادة الإعدادية بمحافظة بورسعيد، في الفترة من 15 إلى 21 من شهر مايو الجاري، وذلك بنظام الورقة الامتحانية بابل شيت.