الثلاثاء 28 مايو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

حلم البطولة الـ 12.. الأهلي يستعد لموقعة نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي | بث مباشر

يستعد الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، بقيادة المدير الفني السويسري مارسيل كولر، للمشاركة في نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي التونسي.

الأهلي والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

ويحل الأهلي ضيفًا ثقيلًا على الترجي التونسي، في المباراة التي تجمع بينهما في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، للموسم الحالي.

ومن المقرر أن يختتم النادي الأهلي تدريباته الجماعية، اليوم الأربعاء 15 مايو 2024، قبل السفر إلى تونس في إطار الاستعداد لخوض المباراة الهامة، والمرتقبة في ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتغادر بعثة النادي الأهلي إلى تونس التي يترأسها محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي، عقب الانتهاء من المران الجماعي الأخير على ملعب مختار التتش؛ استعدادًا لخوض ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي التونسي.

موعد مباراة الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

وفي سياق متصل، تقام مباراة الذهاب من نهائي دوري أبطال إفريقيا بين النادي الأهلي ونظيره الترجي التونسي في يوم السبت المقبل 18 مايو 2024، على ملعب رادس في تونس.

أما عن مباراة العودة، فمن المقرر إقامتها بين الفريقين يوم السبت الموافق 25 مايو 2024، على استاد القاهرة الدولي بحضور جماهيري.

ويملك لاعبو النادي الأهلي آمالًا كبيرة نحو الفوز في نهائي دوري أبطال إفريقيا على حساب الترجي التونسي، وذلك للتتويج باللقب الثاني عشر من البطولة الإفريقية في تاريخ القلعة الحمراء.