الثلاثاء 28 مايو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

آراء طلاب الشهادة الإعدادية بعد امتحان العلوم ببورسعيد: من الكتاب والوقت كافٍ| بث مباشر

أعرب طلاب الشهادة الإعدادية في محافظة بورسعيد، عن سعادتهم بعد أداء امتحان مادة العلوم في أول أيام العملية الامتحانية، وذلك لسهولة وسلاسة الامتحان.

سعادة طلاب الشهادة الإعدادية بعد أداء امتحان مادة العلوم 

وقالت إحدى طالبات الشهادة الإعدادية بمحافظة بورسعيد، إن امتحان مادة العلوم اليوم جاء غاية في السهولة، وجميع أسئلته كانت من ضمن المنهج التي تم تدريسه لهم خلال العام الدراسي، مؤكدة أنها لم تواجه إي صعوبات خلال أدائها للامتحان، قائلة: الامتحان كان كله سهل مفهوش حاجة صعبة.

وأضافت الطالبة، أنها تتمني أن يأتي باقي امتحانات المواد الأخرى بسهولة وسلاسة امتحان مادة العلوم اليوم، قائلة: الامتحان كله كان جاي من كتاب المدرسة ومن القافلة اللي حضرناها، ويا ريت باقي الامتحانات تيجي زي امتحان العلوم النهاردة.

وأكدت إحدى الطالبات، أن وقت الامتحان اليوم كان كافيا للإجابة على جميع أسئلته، مؤكدة أن الامتحان جاء في مستوى الطالب المتوسط ولم تواجه صعوبة في الإجابة عنه، قائلة: وقت الامتحان كان كافي جدا للإجابة عن الأسئلة، ومكانش في أسئلة صعبة خالص.

وكان أدى اليوم الأربعاء، 13 ألف و840 طالب بمحافظة بورسعيد، امتحانات الشهادة الإعدادية بنظام البابل شيت في مادتي العلوم والكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات وذلك بأول أيام الامتحانات داخل 70 لجنة امتحانية، كما حرص اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، على إجراء جولة تفقدية لعدد من المدارس لمتابعة سير العملية الامتحانية بشكل صحيح.