الثلاثاء 28 مايو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

دجاج متعفن وحفاضات.. حارس مدافن يكشف أسرار أغرب أعمال السحر بالمقابر| بث مباشر

كشف أحد حارسي المقابر في محافظة الأقصر، تفاصيل انتشار أعمال السحر المدفونة داخل المقابر في المحافظة، خلال الفترة الماضية بشكل كبير.

حارس مقابر يكشف أسرار دفن بعض السيدات أعمال السحر في المقابر 

وقال عمرو حارس أحد المقابر في محافظة الأقصر، إن أعمال السحر والشعوذة انتشرت بشكل كبير في محافظة الأقصر، موضحًا أن تلك الظاهرة كانت منذ أعوام ولكنها لم تكن بهذا الحجم الكبير التي أصبحت عليه هذه الفترة، قائلًا: الأعمال المدفونة في المقابر زادت قوي الفترة دي زمان كانت موجودة بس مش أوي كدة.

وأكد، أن أعمال السحر بيتم وضعها داخل المقابر بواسطة السيدات، وذلك لعدم الشك في أمرهن من قبل حارسي المقابر، مؤكدًا أن تلك السيدات عندما يأتين لوضع الأسحار والأعمال يأتين للمقابر خلال وقت الظهيرة ويدعين أنهن جئن لزيارة أحد الأموات ولكنهن يأتين لدفن الأعمال.

وأضاف عمرو: بيبقي شكلهم واضح لأنها بتكون ماشية تتلفت حواليها خايفة حد يشوفها وخطواتها بتكون غير منتظمة ومثيرة للشك إنها بتعمل حاجة غلط، ولما بنشوفهم بيدفنوا الأعمال بنسيبهم لحد ما يدفنوها ويمشوا وبعدين بنطلع الأعمال نفكها ونحطها في مّية وملح لأنها بتكون أذى للناس.

ونوه حارس المقابر، بأن أغرب الأعمال التي رآها هي دجاجة في حالة تعفن وفي وسط أحشائها ملابس داخلية لإحدى السيدات مُلطخة بالدماء، قائلًا: بيعملوا الأعمال ويكفنوها وأغلببها بتكون على عظام وصور وحفاضات البيبي وملابس.