الثلاثاء 28 مايو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

سائق أوبر يتحرش بطالب في أكتوبر.. ووالد الضحية: لازم تكون العقوبة رادعة | بث مباشر

قال والد طالب بالمرحلة الإعدادية ضحية التحرش من سائق أوبر في أكتوبر، إن ابنه كان عائدا رفقة عدد من أصدقائه من أداء الامتحانات، وقررا استخدام تطبيق أوبر الشهر، موضحا أن زملائه الـ 3 نزلوا أولا لقرب منازلهم.

سائق أوبر يتحرش بطالب في أكتوبر

وأوضح أن المتهم سائق أوبر، استغل نزول أصدقاء نجله وطلب منه الجلوس بجواره في مقدمة السيارة، مشيرا إلى أن المتهم في البداية وضع يده داخل ملابس نجله وتحسس صدره، لكن الضحية دفع يده، ليعاود المتهم جذب يد الطالب ويضعها على عضو حساس.

وأشار والد الضحية إلى أن نجله أصيب بالخوف لكنه تمالك نفسه، وأوهم المتهم بأنه سينفذ كل رغباته، حيث إن نجله طلب منه القيادة في طريق مختلف وفور رؤية الأمن الخاص بالتجمع السكني الخاص بهم استغاث بهم ليتم القبض على المتهم.

وأضاف: ربنا ألهم ابني إنه يجاري المتهم ويقوله: اللي انت عاوزه هعمله.. قبل البيت بتاعنا في أكتوبر.. ابني طلب من المتهم يدخل من بوابة.. ابني على البوابة استنجد بأمن البوابة ومسكوا المتهم ونقلوه لقسم الشرطة.. المتهم متزوج وعنده 3 أولاد.. وربنا رفع عنه غضاء الستر.. لازم يكون فيه حاجة رادعة من الدولة علشان تكرارا الحوادث دي.. لازم البرامج دي تتوقف نهائي وفي داهية علشان أولادنا.

وترجع تفاصيل الواقعة عندما حرر طالب محضرا بقسم الشرطة، يتهم خلاله سائقا يعمل بشركة أوبر بهتك عرضه داخل السيارة، خلال رحلة بمدينة أكتوبر، وتبين من التحريات الأولية، أن السائق يبلغ من العمر 45 سنة، وتحرش بالطالب الذي يبلغ من العمر 15 عاما، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المتهم.