الثلاثاء 25 يونيو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

سيد نيمار لاعب الزمالك يستقبل عزاء والده بمسجد الصفا والمروة في أكتوبر| بث مباشر

استقبل اللاعب سيد نيمار جناح نادي الزمالك، بعد صلاة المغرب من مساء اليوم الأربعاء، المعزين الذين توافدوا لتقديم واجب العزاء في وفاة والده، والذي رحل عن عالمنا أمس الثلاثاء بعد صراع مع مرض السرطان.

عزاء والد سيد نيمار 

وظهر اللاعب سيد نيمار جناح نادي الزمالك، خلال عزاء والده بعد صلاة المغرب مساء اليوم الأربعاء، في مدينة 6 أكتوبر في الحي الـ12 المجاورة 6 عند مسجد الصفا والمروة، بوجه شاحب وتظهر عليه علامات الحزن لرحيل والده.

وفاة والد سيد نيمار 

وشيعت ظهر اليوم الأربعاء، جنازة والد من مسجد الحصري إلى مثواه الأخير بمقابر العائلة في مدينة 6 أكتوبر بحضور عدد من نجوم الزمالك ومسؤوليه داخل النادي.

وشهدت صلاة الجنازة وجود عدد كبير من لاعبي الزمالك على رأسهم يوسف أوباما ومحمد شحاته ومحمد عاطف لاعبي الفريق الأول إلى جانب كل من عبد الواحد السيد مدير الكرة وأحمد سليمان عضو مجلس الإدارة ومحمد حلمي رئيس قطاع الناشئين وحاتم سكر لاعب الإسماعيلي ويوسف أسامة نبيه لاعب بيراميدز.

الزمالك ينعي وفاة والد سيد نيمار

نعى مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، وفاة والد سيد نيمار لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، والذي وافته المنية في ساعة متأخرة من مساء أمس الثلاثاء.

وقال نادي الزمالك في بيان رسمي: ينعى نادي الزمالك ومجلس إدارته برئاسة الكابتن حسين لبيب ببالغ الحزن والأسى، وفاة والد سيد نيمار لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

وأضاف بيان الزمالك: يتقدم مجلس إدارة نادي الزمالك والجهاز الفني والجهازان الطبي والإداري ولاعبو الفريق بخالص العزاء للاعب ولأسرة الراحل، سائلين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان وإنا لله وإنا إليه راجعون.