الإثنين 17 يونيو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

غياب نجوم الفن عن عزاء شقيقة الفنانة معالي زايد بالإسكندرية| بث مباشر

تستقبل أسرة الراحلة جيجي زايد شقيقة الفنانة الراحلة معالي زايد، الآن واجب العزاء في وفاتها من مسجد عبد المنعم رياض بمنطقة سموحة في محافظة الإسكندرية.

عزاء شقيقة الفنانة معالي زايد 

وشهد عزاء الراحلة جيجي زايد شقيقة الفنانة معالي زايد غياب نجوم الفن، حيث حضر عدد من الأهل والأصدقاء المقربين للراحلة لتقديم واجب العزاء لأسرتها.

وكان نجل الراحلة أحمد صفوت الرشيدي، أعلن وفاة والدته عبر صفحتها الرسمية بموقع فيسبوك، حيث كتب: إنا لله وإنا إليه راجعون، توفيت إلى رحمة الله والدتي الحبيبة جيجي المنباوي.

وفي سياق متصل، قدمت الفنانة الراحلة معالي زايد العديد من الأعمال الفنية حيث قدمت أكثر من 19 فيلمًا وعددا من المسرحيات والمسلسلات التلفزيونية المصرية، ورحلت عن عالمنا 5 نوفمبر 2014 بعد صراع مع المرض بعد أن قدمت العديد من الأعمال الفنية المميزة التي حققت من خلالها شهرة واسعة.

وأدرج الجهاز القومي للتنسيق الحضاري برئاسة المهندس محمد أبو سعدة، اسم الفنانة معالي زايد ضمن مشروع «عاش هنا»، حيث توجد اللوحة على عنوان 45 مكرر شارع شامبليون.

ويعتبر مشروع “عاش هنا”، خاص بتوثيق المباني والأماكن التي عاشت فيها الشخصيات المهمة والمؤثرة على جميع الأصعدة الفنية والثقافية والسياسية، حيث أنه يتم وضع لافتة على المبنى تبين اسم الشخصية المهمة التي سكنت بهذا المبنى، ونبذة مختصرة عن أهم أعماله وتاريخه محملة على تطبيق الـQR والذى يمكن استخدامه عن طريق الهواتف الذكية