الأربعاء 12 يونيو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بلطجي يعتدي على شخصين بسلاح أبيض بالإسماعيلية.. والضحية: اتهجم علينا في محل أكل عيشنا| بث مباشر

شهدت مدينة التل الكبير في محافظة الإسماعيلية، واقعة اقتحام بلطجي محل حلاقة واعتدى على صاحب المحل ومساعده، إذ ضربه أكثر من ضربه بسلاح أبيض، وتسبب في إصابته بجروح في الرأس ومختلف أنحاء الجسد، وانتشر الفيديو بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

وكشف عرباوي، صاحب محل الحلاقة المعتدى عليه من جانب بلطجي الإسماعيلية، تفاصيل الواقعة، قائلا إن بداية المشكلة عندما كان المتهم في السايبر هو واثنين آخرين، وآخذ صاحب السايبر منه الهاتف الخاص به، فتدخل المجني عليه، صاحب محل الحلاقة ورد إليه الهاتف المحمول، مضيفا: فجأة لقيناه عمال يشتم ويزعق ويهددنا بإنه هيجيب لنا ابن عمه.

وتابع صاحب محل الحلاقة المعتدى عليه على يد بلطجي الإسماعيلية أنه كان هناك خلافا سابقا بينه وبين نجل عم المتهم المذكور، مضيفا: جالي المحل وكان معاه توك توكين مليانين ناس، وأنا كنت بكلمه وأنا شغال مش مدي خوانة، فجأة لقيته اتهجم عليا وقعد يضربني بالسلاح في راسي لحد ما نزفت، وضرب المساعد بتاعي.

وأضاف ضحية بلطجي الإسماعيلية أن المتهم لم يكتفِ بذلك وإنما خرج وعاد أكمل عليه ضربا بالسلاح الأبيض، مضيفا: معروف عنه إنه سيئ السمعة وكل المنطقة بيشتكوا منه.

ومن جانبها ألقت الأجهزة الأمنية بمحافظة الإسماعيلية القبض على بلطجي الإسماعيلية المتهم بالاعتداء على أحد الأشخاص والتهجم عليه في المحل الخاص به.