الإثنين 24 يونيو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

جيران الشاب المعثور عليه داخل مصرف زراعي بالبحيرة: كان مكافح من صغره وربى إخواته وجوزهم| بث مباشر

كشف أهالي قرية السابعة حسن علام التابعة لمركز أبو المطامير بمحافظة البحيرة، تفاصيل العثور على جثمان شاب داخل مصرف زراعي، وبه عدة طعنات بالجسد، وذلك بعد تشييع جثمانه لمثواه الأخير.

شهود العيان تروي التفاصيل 

وقال بهية عبد الحافظ، أحد جيران الشاب المعثور عليه، إنه تلقى خبر المتوفي كالصاعقة، موضحًا أنه وقت العثور على جثة السيد كان خارج القرية وقابله أحد جيرانه أخبره بأمر عثور أهل القرية على جثمان المتوفى، داخل أحد المصارف الزراعية، قائلًا: خبره كان صدمة كبيرة وفاجعة لينا كلنا.

وأكد عبد الحافظ، أنه يقيم في قرية السابعة حسن علام منذ 43 عام تقريبًا ومنذ بداية معرفته بـ السيد رحمة الله عليه تأكد أنه من الأشخاص ذوى السمعة الحسنة والخُلق الطيب، لافتًا إلى أنه كان يحب أعمال الخير وعندما كان يقصده في الأعمال الخيرية كان يقوم بها على أكمل وجه، قائلًا: كان راجل خِير ولما كنت بقصده في إي خير كان بيقوم بيه على أكمل وجه، وكان شاب مكافح من صغره.

وأضاف بهية، أن السيد المتوفى توفي والده وهو في عمر مبكر وتركه هو ووالده وأشقاؤه، لافتًا إلى أنه كافح منذ الصغر وعمل على مساعدة والدته في تربية أشقائه وكان بمثابة الأب لهم جتى كبروا وعمل على تجهيزهم وزواجهم، قائلًا: أبوه مات وسابه هو وإخواته ووالدته وكان بيشتغل وربى إخواته وكبرهم وجوزهم.