السبت 15 يونيو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بروح حماسية.. الزمالك يخوض التمرين الأخير استعدادًا لـ مواجهة نهضة بركان المغربي| بث مباشر

بدأ قبل قليل، فريق نادي الزمالك المران الأخير لهم بروح حماسية قوية، وذلك استعدادًا لـ مواجهة نظيره نهضة بركان المغربي المقرر لها غدا الأحد. 


التمرين الأخير لنادي الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان المغربي

ومن المقرر أن يلعب فريق الزمالك ضد نهضة بركان، غدا الأحد 19 مايو، ضمن منافسات إياب الدور النهائي من بطولة كأس الكونفدرالية، على ستاد القاهرة الدولي.

وفي سياق متصل، تلقى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، صدمة قوية، وذلك بعد صعوبة لحاق مصطفى شلبي، جناح الفريق بالمباراة المقبلة، في ظل معاناته من الإصابة في العضلة الضامة، والتي تعرض لها خلال مباراة البنك الأهلي في بطولة الدوري.

وعلى جانب آخر، أعلنت شركة تذكرتي عن بعض النصائح والارشادات، لدخول الجماهير قبل مواجهة الزمالك أمام فريق نهضة بركان المغربي في إياب نهائي بطولة كأس الكونفدرالية والمقرر إقامتها غدا الأحد على ملعب القاهرة الدولي.

وأوضحت الإرشادات أنه لن يسمح بدخول حاملي الدعوات بدون بطاقة تذكرتي Fan ID لموسم 2023-2024، كما أنه لن يسمح بالدخول بتذكرة غير مطابقة ببطاقة تذكرتي Fan ID الخاصة بك، بالإضافة إلى الالتزام بالحضور في موعد فتح الأبواب الساعة 2 ظهرًا، عدم الوجود في محيط الاستاد بدون التذكرة وتذكرتي Fan ID الخاصة بك، والتزام كل مشجع بالدرجة المخصصة له.