الإثنين 17 يونيو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

مصرع 6 أشخاص وإصابة 13 في تصادم أتوبيس على الطريق الدائري بالقليوبية | بث مباشر

وقع حادث اصطدام أتوبيس بعدد من الأشخاص على طريق بهتيم في شبرا الخيمة، اليوم الأحد، مما أسفر ذلك عن مصرع 6 أشخاص وإصابة 13 آخرين، وعلى الفور تم الدفع بعدد من سيارات الإسعاف من أجل نقلهم إلى المستشفى.

حادث تصادم أتوبيس على الطريق الدائري في القليوبية

وعن تفاصيل الحادث، فـ تعود عندما ورد إلى الأجهزة الأمنية في محافظة القليوبية، بلاغًا يفيد بوقوع حادث اصطدام أتوبيس بعدد من الأشخاص على الطريق الدائري في منطقة بهتيم، مما أدى ذلك إلى وقوع عدد من الوفيات والإصابات.

وسرعان ما انتقلت قوة أمنية مدعومة بسيارات الإسعاف إلى مكان وقوع الحادث؛ وذلك حتى يتم عمل الفحوصات والتحريات اللازمة، بالإضافة إلى سرعة نقل جثامين الضحايا والمصابين إلى المستشفى.

وبعد الانتقال والفحص، تبين اصطدام أتوبيس بعدد من الأشخاص على جانب الطريق الدائري في منطقة بهتيم التابعة إلى مركز شبرا الخيمة، مما أسفر ذلك عن مصرع 6 أشخاص وإصابة 13 آخرين.

وعلى الفور تم نقل المصابين إلى مستشفى قليوب حتى يتم تقديم الإسعافات الأولية لهم، كما تم نقل جثامين الضحايا إلى مستشفى ناصر العام تمهيدًا لاتخاذ الإجراءات الطبية.

وحررت الأجهزة الأمنية محضرًا بالحادث، حيث تم إسناد التحقيقات إلى جهات التحقيق المختصة للكشف عن أسباب الحادث وملابسات وقوعه.