الإثنين 17 يونيو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

مصرع طالبة جامعية صدمها جرار زراعي بالمنوفية.. وأسرتها: دماغها اتحشرت في العجل | بث مباشر

شهدت إحدى قرى مركز أشمون، التابعة إلى محافظة المنوفية، حادثًا مأساويًا، حيث لقيت طالبة جامعية مصرعها أسفل عجلات جرار زراعي أثناء وقوفها بجانب الطريق بجوار عمود إنارة، وذلك كان خلال توجهها إلى جامعتها.

مصرع طالبة جامعية أسفل عجلات جرار زراعي بالمنوفية

وقالت عمة الضحية إن ابنة شقيقها كانت في طريقها بالأمس إلى الجامعة، من أجل أداء ثاني أيام الامتحانات، حيث وقفت على جانب الطريق خلال انتظارها الأتوبيس الذي سيوصلها إلى جامعتها.

وتابعت: آية كانت واقفة على الطريق مستنية الأتوبيس اللي هيوصلها الجامعة.. وكان فيه ولدين شباب صغيرين سايقين جرارين وبيتسابقوا مع بعض على مين يوصل الأول.. وخطاف جرار منهم مسك في الشنطة بتاعتها.

وأضافت عمة الضحية أن ابنة شقيقتها حاولت إنقاذ نفسها،إلا أن الجرار الزراعي اصطدم بها ثم اصطدمت بقوة بعمود الإنارة التي كانت تقف بجانبه على الطريق، قائلة: لما آية اتخبطت في العمود وقعت على الأرض على دماغها على قطعة من الأسمنت وماتت على طول من شدة الخبطة.

وأشارت إلى أنهم فور تلقيهم نبأ تعرض ابنة شقيقها إلى حادث توجهوا إلى هناك، وتفاجأوا بدهس جرار زراعي لها ووفاتها في الحال، مضيفة: دماغ آية كانت محشورة في عجل الجرار.. راحت شهيدة العلم بسبب ولدين استهتروا بأرواح الناس.