الإثنين 17 يونيو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

إصابة طالبة في مشاجرة داخل مدرسة ببني سويف: حدفوني بطوبة في عيني ومبقتش أشوف بيها| بث مباشر

شهدت إحدى المدارس الإعدادية التابعة إلى إدارة سمسطا التعليمية في محافظة بني سويف، واقعة مأساوية وصادمة، حيث فقدت طالبة إحدى عينيها نتيجة نشوب مشاجرة بالطوب بين زملائها من الطلاب البنين، وذلك خلال تواجدها داخل المدرسة لأداء امتحانات نهاية العام الدراسي.

إصابة طالبة في مشاجرة داخل مدرسة ببني سويف 

وقالت الطالبة ملك رمضان، المقيدة بالصف الأول الإعدادي، إنها كانت متواجدة في المدرسة لأداء امتحان مادتي الجبر والحاسب الألي، وفور وصولها للمدرسة تم إلقاء عليها قطعة من الطوب من قبل أحد زملائها.

وأضافت أنها على الفور توجهت إلى مدير المدرسة وأخبرته بالواقعة ولكنه لم يهتم لها، ثم بعد ذلك دخلت لأداء امتحان المادة الأولى وعندما انتهت منه توجهت إلى دورة المياه في فترة الاستراحة.

وأوضحت الطالبة ملك رمضان أن أحد زملائها من الطلاب أصابها بطوبة في إحدى عينيها، قائلة: حسيت بوجع شديد في عيني ودوخت ووقعت في الحمام.

وتابعت: لما فوقت غسلت عيني وروحت قولت للمدير بردوا مهتمش بيا.. وبعدين كلمت والدي عشان أعرفه قالي خشي امتحني المادة التانية ولم مقدرتيش كلميني.. وللأسف مقدرتش أمتحن لأني مكنتش شايفة بعيني أي حاجة. 

وأشارت الطالبة ملك رمضان إلى أن والدها نقلها على الفور إلى أحد المستشفيات وتبين إصابتها بنزيف وجرح في القرنية، مضيفة: عملت أشعة والدكتور قالي إن عندي مشكلة في الجهاز البصري.