السبت 15 يونيو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

مشاجرة بسبب كلب انتهت بوفاة صغيرة بالسيدة زينب.. ووالدها: كانت رايحة تجيب طلبات البيت| بث مباشر

كشف والد فتاة راحت ضحية عيار طائش في حي  السيدة زينب، تفاصيل وفاة ابنته، وتدعى غزل عادل إمام، بالخطأ إثر وقوع مشاجرة بين عدد من الأشخاص استخدموا فيها الأسلحة النارية.

والد الضحية يروي التفاصيل 

وقال عادل إمام والد الضحية، إن يوم الواقعة كانت ابنته ذاهبة رفقة والدتها لشراء بعض الطلبات المنزلية، موضحًا أنه في أثناء مرورهم في الشارع لشراء الطلبات تفاجأوا بنشوب مشادة كلامية تطورت لمشاجرة بالأسلحة النارية، قائلًا: بنتي كانت رايحة مع والدتها يشتروا طلبات للبيت.

وأضاف والد الضحية، أنه فجأة ودون مقدمات وجدت زوجته ابنتهما ملقاة على الأرض، ومصابة بعيار ناري طائش أطلقه أحد أفراد المشاجرة عن طريق الخطأ فأصابها، قائلًا: زوجتي فجأة شافت بنتها مرمية على الأرض.. كانت معدية في الشارع هي ووالدتها جت فيها طلقة بالغلط حتى منعرفش مين السبب فيها.

وأكد والد الضحية، أن سبب المشاجرة التي أسفرت عن وفاة ابنته كانت بسبب كلب، لافتًا إلى أن أحد أطراف المشاجرة يمتلك كلب وهذا الكلب يتسبب في ترويع المواطنين والصغار في أثناء مرورهم في الشارع، قائلًا: الخناقة بينهم كانت بسبب كلب، وأن واحد منهم عنده كلب بيخوف الصغار والناس اللي ماشية في الشارع، وبسبب كدة حصلت المشكلة بينهم وتطورت لضرب النار.