السبت 15 يونيو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

ليا عنده دين وعايزاه دلوقتي.. فتاة تمنع تشييع جنازة قبل حصولها على مستحقاتها من متوفى بالفيوم| بث مباشر

شهدت قرية طبهار التابعة لمركز أبشواي بمحافظة الفيوم، واقعة لم تشهدها من قبل وهي منع فتاة المصلين عن أداء صلاة الجنازة على أحد المتوفيين، بسبب مستحقات مالية لها عند المتوفى.

فتاة تمنع تشييع جنازة متوفى قبل حصولها على مستحقاتها من المتوفي بالفيوم 

ودخلت الفتاة إلى المسجد ومنعت المصليين عن أداء صلاة جنازة على المتوفى قبل استرداد حقوقها ودينها، مؤكدة أنها لن تسامحه لظلم المتوفى لها، ما أثار هذا الأمر دهشة جميع المصلين لتعدى الفتاة على حرمة المتوفى، ومنع الحاضرين تشييع الجثمان إلى مثواه الأخير قبل حصولها على مستحقاتها.

وقالت الفتاة: أنا ليا عنده دين وعايزاه دلوقتي، فبدت علامات الارتباك على الحضور، وانتشرت الهمسات وسط الحضور، وبدأ بعض الأهالي في التدخل لتهدئة الفتاة وآخرون قاموا لصلاة الجنازة، في حين أصرت الفتاة على أن تأخذ حقها قبل خروج المتوفى من المسجد، فانتهى الحضور من صلاة جنازة وفي أثناء خروجهم صرخت الفتاة قائلة: أنا عايزة حقي منك.

وفاة وإصابة في حادث تصادم دراجة نارية وسيارة أجرة بالفيوم

وفي سياق منفصل، شهد طريق سنورس الفيوم الزراعي في محافظة الفيوم، اليوم السبت، حادث تصادم دراجة نارية وسيارة أجرة تسبب في وفاة شخص وإصابة آخر، وجرى نقل الجثة، والمصاب لمستشفى سنورس المركزي، وتحرر محضر بالواقعة.

وتلقى اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم، بلاغًا من مأمور قسم شرطة سنورس يفيد بورود إشارة من شرطة النجدة، بوقوع حادث تصادم سيارة أجرة بدراجة نارية بسبب السرعة الزائدة، واختلال عجلة القيادة في يد سائق السيارة وفقدانه السيطرة على السيارة، فاصطدم  بالدراجة النارية، ما أدى إلى وفاة قائد الدراجة وإصابة شخص آخر.