الثلاثاء 18 يونيو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

طالب ثانوي تعدى عليه 20 من زملائه لرفضه الغش منه بالإسماعيلية: استنوني برة المدرسة وضربوني| بث مباشر

كشف أحمد ومصطفى، الطالبان بالصف الثاني الثانوي بمحافظة الإسماعيلية، عن تفاصيل تعرضهما للاعتداء بالضرب على يد عددًا من الطلاب، بعد رفض أحدهم أن يغش منه الجناة.

المجني عليهما يرويان التفاصيل

 وقال إبراهيم، إنه خلال تأديته امتحان مادة الفلسفة والجغرافيا يوم الخميس الماضي في اللجنة الامتحانية الخاصة به، طلب منه أحد زملائه باللجنة أن يعطيه إجابات الامتحان ولكنه رفض، قائلًا: الواقعة كانت من يوم الخميس في اللجنة كانوا عايزين يغشوا مني لأنهم كانوا مش مذاكرين وأنا رفضت أدي مجهودي لحد.

وأشار الطالب، إلى أنه بعدما رفض إعطاء الإجابات الخاصة به لزملائه باللجنة هددوه وتعدوا عليه بالألفاظ والسب لرفضه طلبهم، مشيرًا إلى أنهم لم يكتفوا بهذا القدر وبدأوا في الهجوم عليه رغم وجود مراقبة باللجنة وبدأوا في الغش منه، قائلًا: شتموني وهددوني إنهم هيستنوني برة المدرسة ويضربوني وهجموا عليا وغشوا مني بالعافية، والمراقبة مقدرتش عليهم.

وأضاف إبراهيم: بعد الامتحان نزلت أقابل أصحابي برة المدرسة لقيتهم خدوني على خوانة وضربوني وقطعولي التيشرت وكسرولي النضارة، وواحد فيهم كان معاه كاتر، وكان هيعورني وأصحابي لما أتدخلوا عشان يحوشوا عني ضربوهم وعوروا أحمد صاحبي بمطواة، وخد 28 غرزة عشان كان بيدافع عني، وكان أكتر من 20 طالب بيضرب فينا.