الثلاثاء 25 يونيو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

تاجر مخدرات يحرق محصول جيرانه بكفر الشيخ.. والضحايا: فاكرنا بلغنا عنه| بث مباشر

استغاثت أسرة مقيمة في محافظة كفر الشيخ، من تعدى جيرانهم على أرضهم الزراعية وإشعاله النيران في 4 فدان من محصول القمح الخاص بهم في وقتًا متأخر من الليل لتصبح الأرض رمادًا. 

الأسرة تروي التفاصيل 

وقال سعيد رب الأسرة، إنه أستيقظ في تمام الساعة الثانية بعد منتصف الليل على خبر إشعال النيران في أرضه الزراعية، موضحًا أنه النيران ظلت مستمرة في الاشتعال لمدة 5 ساعات متواصلة تقريبًا، قائلًا: صحيت على الخبر جيت لقيت النار بتاكل في الأرض.

وأردف سعيد: النار فضلت مولعة أكتر من 5 ساعات.. محصول السنة راح وتعبي وشقايا طول السنة واهتمامي بري الأرض والسماد والعمالة راح، الأرض كانت 4 فدان وبياكل منها 8 أسر.

وأكد سعيد، أن المتهم الذي أشعل النيران في أرضه الزراعية يسكن بالجوار من منزله، لافتًا إلى أنه صاحب سمعة سيئة ويعمل في تجارة المواد المخدرة وتم القبض عليه وقضى عقوبة مدتها 3 أعوام فظن أنهم هم من الذي أبلغوا عنه قسم الشرطة، قائلًا: جاري شغال في تجارة المخدرات واتحبس 3 سنين ظن أني بلغت عنه ولما خرج من الحبس ولع في أرضي.

وأنهارت زوجة المجني عليه، قائلة:  غلتي وغلة عيالي قوت عيالي راح.. هصرف منين على عيالي.. طول السنة بجري في الأرض على الغلة عشان أزرعها وأخد حبة غلة أطلع منها دقيق وأخبز لعيالي وأعملهم الأكل،