الثلاثاء 25 يونيو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

مد أجل الحكم في الطعون على بطلان انتخابات نادي الزمالك| بث مباشر

قررت اليوم الاثنين، المحكمة الإدارية العليا بمجلس الدولة، مد أجل الحكم في جميع طعون بطلان انتخابات مجلس إدارة نادي الزمالك الحالي، لجلسة الاثنين المقبل الموافق 27 من شهر مايو الجاري.

الطعون على بطلان انتخابات نادي الزمالك

وقال مرتضى منصور في تصريحات لـ القاهرة 24، بعد انتهاء الجلسة الماضية: انتخابات نادي الزمالك كانت كلها بلطجة وتزوير وإجراءاتها باطلة.. وحسام المندوه كان صادر ضده حكم باستبعاده من الانتخابات، ورغم كده كان موجود في القائمة.

وأستكمل منصور: أنا اتبرعت بـ200 مليون جنيه لـ نادي الزمالك وكل ده مثبت في المستندات وقدمتها للمحكمة، وأنا اللي عامل عقد الأرض بتاعة النادي في 6 أكتوبر، ودفعت فلوسه في 2003.

وكان قد تقدم بالطعن على انتخابات مجلس إدارة نادي الزمالك الحالي، كل من جمال عبد الكريم المحامي عن نفسه وبصفته وكيلًا عن ماجد فاروق عبد الجواد الحنبلي عضو الجمعية العمومية لنادي الزمالك والمرشح على مقعد رئيس نادي الزمالك في الانتخابات الماضية، وأحمد محمد عبد الغني عبد الرازق عضو الجمعية العمومية لنادي الزمالك والمرشح على مقعد نائب رئيس النادي في الانتخابات، واللواء محمود سامي عبد الوهاب محمود نور الدين، عضو الجمعية العمومية لنادي الزمالك والمرشح على مقعد العضوية فوق السن في الانتخابات، ومحمد السيد رجب عبد الله عضو الجمعية العمومية لنادي الزمالك.