الثلاثاء 18 يونيو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بسبب حرارة الطقس.. الحماية المدنية تسيطر على حريق في شركة طنطا للزيوت بالقليوبية | بث مباشر

نشب حريق في شركة طنطا للزيوت بمحافظة القليوبية، اليوم الاثنين 20 مايو، وعلى الفور تم الدفع بعدد من سيارات الإطفاء إلى موقع الحادث؛ وذلك من أجل السيطرة على الحريق وإخماده قبل أن يمتد للمناطق المجاورة.

نشوب حريق في شركة طنطا للزيوت بالقليوبية

وعن تفاصيل الحادث، فـ تعود عندما ورد إلى الأجهزة الأمنية في محافظة القليوبية، بلاغًا يفيد بـ نشوب حريق داخل شركة طنطا للزيوت.

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية رفقة سيارات الإطفاء إلى مكان نشوب الحريق في شرطة طنطا للزيوت؛ وذلك من أجل إجراء التحريات والمعاينات اللازمة، بالإضافة إلى سرعة إخماد الحريق ومنع امتداده إلى المناطق المجاورة.

وتمكنت قوات الحماية المدنية في محافظة القليوبية، من السيطرة على الحريق الذي نشب داخل شركة طنطا للزيوت، دون خسائر بشرية في الأرواح.

وتوصلت تحريات الأجهزة الأمنية إلى أن الحريق نشب داخل شركة طنطا للزيوت بسبب وجود مشكلة في فلتر الزيت الخاص بالشركة؛ وذلك نتيجة ارتفاع درجات الحرارة.

وحررت الأجهزة الأمنية بالقليوبية، محضرًا بالحادث وتولت الجهات المعنية التحقيق، والتي أمرت بتحريات المباحث الجنائية حول الحادث للكشف عن ملابسات الحريق وأسباب نشوبه، بالإضافة إلى انتداب المعمل الجنائي لحصر خسائر الحريق.