الثلاثاء 18 يونيو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

محامي مضيفة الطيران التونسية: الدجال الإيطالي سيطر عليها.. وجالها وحي قالها تموت بنتها | بث مباشر

قال محامي مضيفة الطيران التونسية وخبيرة علم الطاقة والروحانيات، المتهمة بإنهاء حياة ابنتها، إن موكلته قتلت ابنتها بدون إرادتها نظرًا لأنها كانت غير واعية، وذلك بفعل الدجال الإيطالي الذي تعرفت عليه.

مفاجآت في قضية مضيفة الطيران التونسية قاتلة ابنتها

وأضاف محامي مضيفة الطيران التونسية: أميرة كانت مسلوبة الإرادة عن طريق الدجال الإيطالي بعد ما قدر يسيطر عليها جسديًا وذهنيًا.. لدرجة إنه لو كان حصل مشكلة بين أميرة وجوزها كان بيعرف ويبعتلها رسالة يقولها وطي صوتك أنا مش عارف أنام وهو موجود في إيطاليا.

وأضاف محامي مضيفة الطيران التونسية، أن السحر الأسود له تأثيرًا كبيرًا ويمكن من خلاله سلب إرادة الإنسان، لافتًا إلى أن موكلته كانت مرتبطة بابنتها بشكل كبير.

واستكمل: أميرة كانت مثقفة ثقافة غير عادية وحاصلة على نحو 21 شهادة.. فـ إزاي العقلية المثقفة دي تتخلص من بنتها بالسهولة دي وتحاول تقتل نفسها بـ 6 طعنات في رقبتها إلا إذا كان هناك شيء غريب في الموضوع؟

وأوضح محامي مضيفة الطيران التونسية، أن موكلته اعترفت أمام التحقيقات أنها قبل إنهاء حياة ابنتها كانت تعاني من إصابتها بصداع شديدة، وذلك نظرًا لعدم قدرتها على النوم لمدة 3 أيام متواصلة، فلجأت إلى تناول بعض المهدئات بكميات كبيرة، وهو بالتأكيد سيكون له تأثير على حالتها.

واختتم: موكلتي خنقت بنتها بـ دراع الشنطة بتاعتها بعد ما جالها وحي قالها إنها لازم تموت بنتها عشان تبعدها عن الأشرار.