السبت 15 يونيو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

شاهد عيان في حادث معدية أبو غالب: السواق ساب العربية ونزل يدافع عن بنت عاكسها شابين | بث مباشر

كشف طارق، أحد شهود العيان على حادث معدية أبو غالب، تفاصيل جديدة عن الواقعة، التي راح ضحيتها 16 فتاة وسيدة خلال ذهابهم إلى عملهم.

شاهد عيان يكشف تفاصيل جديدة عن حادث معدية أبو غالب

وقال شاهد العيان إنه كان ذاهبا إلى عمله عندما اصطدم الميكروباص بالمعدية وغرق بالمياه، وعندما رأى الناس المنظر حاول البعض القفز إلى المياه وإنقاذ الضحايا.

وأضاف شاهد العيان: السواق كان بره العربية لما غرقت؛ لأنه كان نزل من العربية علشان يدافع عن بنت مسك إيديها شابين وهي في العربية، فنزل يدافع عنها، ولما المعدية خبطت في الميكروباص وقع في المياه نط وراه.

وأشار شاهد العيان إلى أن من ضمن الضحايا فتاة كانت أول مرة تطلع إلى هذا العمل، حيث ألحت كثيرا على والدتها من أجل الخروج للعمل كون والدها طريح الفراش بعد إجرائه عملية جراحية، مضيفة: كان أول وآخر يوم لها.. وأعمار الضحايا لا تتجاوز الـ 15 عاما.

وأوضح شاهد العيان أن تلك الواقعة لم تكن الأولى، حيث يحدث مثل هذه الحوادث من وقت لآخر، مضيفا: بناشد الدولة ووزارة النقل تهتهم بالمعديات بسبب كثرة الحوادث اللي بتبقى بسببها، وأنا شديت مع السواق وكنت هضربه بسبب الحادث، وبطالب إن السواق يتحاسب والشابين اللي كانوا بيعاكسوا البنات يتحاسبوا وأصحاب المعدية.