الثلاثاء 25 يونيو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

دفاع أحد المتهمين بإنهاء حياة شخصين ببولاق الدكرور: موكليني زُج بهم في القضية وسنتقدم بأوراق رسمية للمحكمة| بث مباشر

قررت محكمة جنايات جنوب الجيزة، اليوم الأربعاء، تأجيل جلسة محاكمة 13 متهما، على خلفية اتهامها بالقتل واستعراض القوة بمنطقة بولاق الدكرور لـ دور شهر 6. 

دفاع المتهمين يروي التفاصيل 

وقال أحمد نبيل، دفاع المتهم الـ 12 و13 بالقضية، إن المتهمين نُسب إليهم تهمة القتل العمد مع سبق الإصرر والترصد، موضحًا أنه طبقًا للقيد والوصف يري أنه لا يوجد إصرار أو ترصد للقتل.

وأضاف نبيل، أن بداية الواقعة كانت بمشاجرة بين الطرفين أدت إلى القتل، موضحًا أن سبب المشاجرة كانت خلافات عائلية ونسب وخلافات مالية ومشاحنات أدت لنشوب المشاجرة، قائلًا: مفيش نية للقتل العمد لأنها كانت مشاجرة عائلية أدت للقتل.

وأكد أحمد نبيل، أن القضية تحتوي على 13 متهم، مقسمين لـ 3 أطراف وهم طرفي المشاجرة والأخرين متهمين بتهمة حمل السلاح والأخر بتهمة تهريب المتهمين، لافتًا إلى أن تلك المتهمين لم يكن لديهم يد في القضية وزوجُ بهم فيها، وأنه قدم العديد من الدلالات والإثباتات على ذلك، مضيفًا أنه خلال الجلسة القادمة سوف يكون لديه مفاجأت جديدة بالقضية.

وأشار دفاع المتهم الـ 12 والـ 13، إلى أنه سيقوم بتقديم مستندات رسمية وقاطعة الدلالة تثبت أن المتهمان زوُج بهم في القضية وأنه يوجد بطلان في القبض على موكليه، قائلًا أنه تم الزج بهم في القضية بناء على أقوال بعض المتهمين وأن هناك حقائق رسمية سيطلع عليها المحكمة خلال الجلسة المقبلة.