الثلاثاء 18 يونيو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

وسط بكاء وصراخ الأهالي.. استخراج جثة ضحية جديدة في حادث معدية أبو غالب| بث مباشر

نجحت فرق الإنقاذ النهري، في استخراج جثمان ضحية جديدة من ضحايا حادث معدية أبو غالب، التي وقعت بالأمس، والتي راحت ضحيتها 11 فتاة من ضحايا لقمة العيش.

استخراج جثة ضحية جديدة من ضحايا حادث معدية أبو غالب 

وشهدت لحظات استخراج جثمان الضحية، انهيارات من الأهالي الذين يجلسون على جانبي المعدية منذ لحظة وقوع الحادث، ينتظرون خروج جثامين أبنائهم.

وعمت حالة من الحزن الشديد على الأهالي خلال استخراج الجثمان من المياه، بينما دخلت أسرة الضحية في نوبات شديدة من البكاء والصراخ.

وكانت كشفت مصادر مطلعة بوزارة الصحة والسكان عن استخراج 3 جثامين من المفقودين جراء حادث سقوط سيارة ميكروباص من معدية أبو غالب بالنيل، أمس الثلاثاء، بمحافظة الجيزة، مؤكدة أنه مازالت عمليات البحث جارية عن جثامين 3 فتيات من الضحايا.

وتم العثور على إحدى جثث الفتيات المفقودة، قبل قليل، ومازالت عمليات البحث مستمرة عن جثث الضحايا المتبقية.

وفي سياق متصل، قررت جهات التحقيق المختصة عرض قائد السيارة الميكروباص الذي سقط بـ معدية أبو غالب بدائرة مركز شرطة منشأة القناطر، على الطب الشرعي لأخذ عينة منه للوقوف على مدى تعاطيه المواد المخدرة من عدمه.

وكانت أمرت النيابة العامة بحبس قائديْ الحافلة والمعدية وأخذ عينة منهما للوقوف على مدى تعاطيهما للمواد المخدرة، وتكليف قوات الدفاع المدني بموالاة البحث عن الفتيات المفقودات، والتحفظ على الحافلة والمعدية محل الواقعة.