الثلاثاء 18 يونيو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

شنق نفسه بحبل في السقف.. نزيل بأحد فنادق الأقصر ينهي حياته بطريقة مأساوية | بث مباشر

شهد أحد الفنادق في محافظة الأقصر، واقعة مأساوية أقدم فيها أحد النزلاء على إنهاء حياته شنقا داخل غرفته الفندقية باستخدام حبل.

نزيل بأحد فنادق الأقصر ينهي حياته شنقًا 

وعثر أحد عمال الفندق الكائن بنهاية شارع سوق الصنايع بوسط مدينة الأقصر، على جثة أحد النزلاء داخل غرفته الفندقية في حالة تعفن.

وتعود تفاصيل الواقعة، لتلقي مديرية أمن الأقصر بلاغا من شرطة النجدة يفيد بالعثور على جثة نزيل بغرفته بأحد الفنادق الشعبية بشارع مدرسة الصنايع بوسط مدينة الأقصر.

وفور ورود البلاغ، هرعت  القوات الأمنية وسيارة الإسعاف والأجهزة المعنية لموقع البلاغ، لمباشرة التحقيقات والوقوف على أسباب وملابسات الواقعة.

وبالفحص تبين العثور على جثة لشاب يدعى: م. س. م ويبلغ من العمر 42 عاما من سمنود الغربية، حيث وجد جثة في حالة تعفن بعدما أنهى حياته بحبل مدلى من السقف.

وتم نقل جثة النزيل إلى مشرحة المستشفى بواسطة سيارة الإسعاف، وإيداعها تحت تصرف جهات التحقيق، وتم تحرير المحضر اللازم عن الواقعة.

وفي سياق منفصل، أقدم شخص في العقد الخامس بمدينة كوم حمادة جنوب محافظة البحيرة، أول أمس، على التخلص من حياته بشنق نفسه داخل غرفته بالمنزل، وتم نقل الجثة إلى ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى كوم حمادة العام تحت تصرف جهات التحقيق.

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، إخطارا من مأمور مركز شرطة كوم حمادة، بحالة شنق داخل منزل بمدينة كوم حمادة، وعلى الفور انتقلت قوات الشرطة والإسعاف إلى مكان الواقعة.