الثلاثاء 25 يونيو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

المعلمة صاحبة فيديو التهوية على الطلاب باللجان: الفضل لأمي ربتني على كل شيء حلو | بث مباشر

كشفت أماني المنجوبي، المعلمة بمدرسة فوة الثانوية المشتركة، صاحبة فيديو التهوية على الطالبات خلال الامتحان، أن تكريم الإدارة التعليمية لها اليوم إثبات لكل معلم على أنه محط أنظار للجميع، قائلة: تكريمي النهاردة أثبت أن كل المعلمين متشافين بالعين والنني.. واللي عملته كان موقف إنساني.

المعلمة صاحبة فيديو التهوية على الطلاب في اللجان

وأشارت المنجوبي، إلى أنها ليست من رواد السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير، وتفاجأت بتداول الفيديو الخاص بها على مواقع التواصل بين الرواد على نطاق واسع، قائلة: أتفاجئت إني طلعت تريند ومكنتش أعرف.. وبقيت أتابع التعليقات ودعاء أوليا الأمور ليا من تليفونات أولادي.

وأكدت أن ظهورها في مقطع الفيديو المتداول وهي تخفف على الطلاب من ارتفاع الحرارة كان فعلا تلقائيا من دافع إنساني، لافتة إلى أن الفعل الإنساني لا يتمثل في هذا الموقف فقط فهناك العديد من المواقف الأخرى التي تظهر الجانب الإنساني من المعلم تجاه طالبه.

وأضافت: كنت بهولهم عشان الحر.. وكان موقف إنساني والموقف الإنساني مش في التهوية بس.. وفي مواقف كتير بتبين الجانب الإنساني منهم اهتمام المعلم بالطالب أو احتضان المعلمة لطالبتها قبل الإجازة.

وأشارت المعلمة إلى أنها ليست صديقة فقط لطلابها في المدرسة، ولكنها صديقة لأبنائها أيضا، معقبة: أنا أم صديقة لأولادي ولطلابي ومش شديدة عليهم.. والفضل يرجع لأمي لأنها ربتني على كل شيء حلو.