الثلاثاء 18 يونيو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

شاهد عيان بواقعة سائق أنهى حياة شخص بطوخ: طعنه ومشي 5 خطوات وبعدين وقع| بث مباشر

كشف أحد شهود عيان واقعة مقتل شخص على يد سائق بمركز طوخ التابع لمحافظة القليوبية، بسبب سرقته هاتف المجني عليه، تفاصيل وكواليس الحادث. 

شاهد عيان واقعة سائق أنهي حياة شخص بطوخ 


وقال شاهد عيان الواقعة، إن الواقعة حدثت أول أمس بدايتها كانت بمشادهة كلامية بين المتهم الذي يعمل سائقا، وصاحب الهاتف المحمول المسروق، موضحًا أن صاحب المحمول عندما ذهب للمتهم لسؤاله عن هاتفه تشاجر معه وأخبره بأنه ليس معه وأنه لم يأخذ شيئا منه. 


وأكد شاهد العيان، أن صاحب الهاتف المحمول تركه ورحل وذهب لإحضار خاله للتحدث مع السارق لإعادة الهاتف له، مؤكدا أن خال صاحب الهاتف المسروق عندما ذهب للتحدث مع السارق تحدث معه بصوت عال، وأخبره أيضا بأنه لم يأخذ منه شيئًا. 


وأردف شاهد العيان: المتهم زعق لخال الشاب صاحب التليفون المسروق وقاله أنا عيني بجحة ومخدتش منكم حاجة، وطلع سلاح أبيض وسددله طعنه في صدره، مضيفًا: الراجل خد الضرب ومشي ما يقرب لـ ٥ خطوات كده وبعدها وقع على الأرض.

وكانت قررت نيابة مركز شرطة طوخ حبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيقات لقيامه بقتل سائق طعنا بالسكين للخلاف على موبايل قام المتهم بسرقته من نجل شقيقة المجني عليه، فتوجه الأخير لمعاتبة المتهم واسترداد التليفون فقام بطعنه بسكين في صدره فسقط قتيلا في الحال، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول ظروف وملابسات الواقعة والتصريح بدفن الجثة وسؤال أهلية المتوفى وإرسال الأداة المستخدمة في الواقعة للمعمل الجنائي