السبت 15 يونيو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

انخفاض درجات الحرارة.. الأرصاد تكشف حالة الطقس اليوم والعظمى بالقاهرة 34 | بث مباشر

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية تفاصيل حالة الطقس اليوم الجمعة، حيث تتوقع أن يكون هناك انخفاض في درجات الحرارة بقيم تتراوح من 4 إلى 5 درجة، على شمال البلاد حتى القاهرة وشمال الصعيد، وتشهد البلاد طقسا حارا في النهار على القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد.

حالة الطقس اليوم الجمعة 

وتوقعت الأرصاد في بيانها، أن يكون الطقس مائلا للحرارة على السواحل الشمالية وشديد الحرارة على جنوب الصعيد، ومعتدل ليلًا على شمال البلاد ومائلا للحرارة على جنوب البلاد، وتشهد القاهرة الكبرى نشاطا للرياح أحيانًا بقيمة 32 كم/س، والأجواء تصبح غائمة جزئيًا.

ويشهد الوجه البحري ومدن القناة، نشاطا للرياح أحيانًا بقيمة 32 كم/س، والأجواء غائمة بشكل جزئي، أما السواحل الشمالية الغربية يسوده نشاط للرياح أيحانُا بقيمة 30 كم/س، والجو يصبح غائما بشكل جزئي، بينما يسود السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء، نشاط للرياح بقيمة 32 كم/س، والجو يكون غائم جزئيًا.

ويشهد الطقس على جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر نشاطا للرياح بمعدل 40 كم/س، والجو يصبح مشمسا، أما شمال الصعيد يسوده نشاط للرياح بقيمة 32 كم/س، والأجواء تصبح مشمسة، بينما يسود جنوب الصعيد نشاط للرياح بقيمة 34 كم/س، والجو يصبح مشمس.

درجات الحرارة المتوقعة

القاهرة العظمى 34، الصغرى 21.

الإسكندرية: العظمى 26، الصغرى 19.

شرم الشيخ: العظمى 38، الصغرى 26.

أسوان: العظمى 43، الصغرى 28.