الأحد 16 يونيو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

حارس عقار سفاح التجمع: اشترى الشقة من سنتين وكان باين عليه إنه طبيعي| بث مباشر

كشف حارس عقار سفاح التجمع، المتهم بإنهاء حياة 3 سيدات، إن المتهم مالك لـ الشقة التي ارتكب فيها الواقعة، وإنه تسلمها من الشركة المالكة لها منذ عامين، موضحًا أنه إنسان طبيعي، ولم يظهر عليه أي علامات إجرام.

حارس عقار سفاح التجمع

وأكد حارس عقار سفاح التجمع، أنه لم يرَ المتهم منذ أسبوعين، ولم يره يوم ارتكاب الواقعة ولا بعد ذلك، قائلًا: آخر مرة شوفته كان من أسبوعين.

وكانت عثرت الأجهزة الأمنية، على 3 جثث لسيدات في محافظات مختلفة، وتبين أن وراء قتلهن شخص واحد، حيث تخصص النشاط الإجرامي لـ سفاح التجمع في إنهاء حياة النساء بعد ممارسة الرذيلة معهن وتعذيبهن وإنهاء حياتهن بطريقة مأساوية وشرسة.

اعترافات سفاح التجمع 

وكان أكد سفاح التجمع في اعترافاته أمام جهات التحقيق، أنه مدمن لمخدر الآيس، وتعرف على ضحاياه من خلال الإنترنت والكافيهات والملاهي الليلية، وكانت لديه ممارسات سادية، وهي معاشرة السيدات وإجبارهن على تناول الآيس حتى وفاتهن.

وأشار سفاح التجمع، في اعترافاته أمام جهات التحقيق، إلى أنه في العقد الرابع من العمر، وخريج إحدى الجامعات الأمريكية، وكان يعمل مدرسا ومتزوج من إحدى السيدات، لكنه ترك العمل، وكان يعمل قبل ضبطه في الأعمال الحرة، وانفصل عن زوجته بعد إنجابه طفلا منها يبلغ حاليا 10 سنوات.