الثلاثاء 18 يونيو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بـ الألعاب النارية.. جماهير المارد الأحمر تحتفل بتتويج الفريق بلقب دوري أبطال إفريقيا| بث مباشر

انتهى قبل قليل، الشوط الثاني من مبارأة الأهلي أمام الترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، بتتويج النادي الأهلي باللقب للمرة الـ 12 في تاريخه والثاني على التوالي.

تتويج النادي الأهلي باللقب لـ المرة الـ 12 

وشهدت مدرجات ستاد القاهرة الدولي، أحتفالات نارية من جماهير المارد الأحمر بعد تتويجه بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الثانية تواليًا، وللمرة الثانية عشرة في تاريخه، بعد الفوز على نظيره فريق الترجي التونسي بمجموع مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة 1-0.

وحقق الأهلي المصري لقب دوري أبطال إفريقيا، بعد انتصار صعب، على الترجي التونسي، في المباراة النهائية السبت، بنتيجة 1-0.

وكان نجح رامي ربيعة في الدقيقة 3:47 من الشوط الأول في  تسجيل الهدف الأول للنادي الأهلي في مرمي الترجي التونسي، في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، على ستاد القاهرة الدولي.

وبعد التعادل السلبي في تونس، حسم بطل إفريقيا التاريخي، النادي الاهلي، موقعة الإياب، بهدف نظيف، سجله مدافع الترجي التوغولي روجر أهولو، خطأ في مرماه، مع مطلع المباراة في الدقيقة 4.

ومن جانبه، احتفل جماهير النادي الأهلي في محافظتي السويس وسوهاج، بفوز الأهلي بلقب دوري أبطال أوروبا، على طريقتهم الخاصة بالهتافات وترديد أغاني الفريق والتلويح بالأعلام والألعاب النارية والتصفيق والخروج في شوارع المحافظة لنشر أجواء الاحتفال بتتويج المارد الأحمر بدوري أبطال إفريقيا للمرة الثانية على التوالي.