الأحد 16 يونيو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

أجبرهن على تناول الآيس حتى الموت.. تفاصيل مثيرة بواقعة قتل سفاح التجمع لـ 3 سيدات | بث مباشر

تواصل جهات التحقيق إجراء تحقيقاتها الموسعة في واقعة سفاح التجمع، وذلك على خلفية اتهامه بإنهاء حياة 3 سيدات بعدما استدرجهن إلى شقته السكنية في أحد التجمعات السكنية بمنطقة التجمع الخامس، ثم بعدما قتلهن ألقى جثثهن في 3 محافظات متفرقة وهي القاهرة والإسماعيلية والقاهرة.

سفاح التجمع

وأقر سفاح التجمع أمام جهات التحقيق بارتكابه 3 جرائم قتل في حق السيدات، حيث أنه تم اكتشاف جريمته البشعة عقب العثور على جثة إحدى الضحايا في محافظة بورسعيد.

وقال سفاح التجمع في اعترافاته أنه مدمن لمخدر الآيس، وتعرف على ضحاياه عن طريق الملاهي الليلية والكافيهات والإنترنت، لافتًا إلى أنه كان لديه ممارسة سادية، حيث أنه كان يعاشر السيدات ويجبرهن على تناول مخدر الآيس حتى وفاتهن.

وأوضح السفاح أن أول جريمة قتل ارتكابها كانت في محافظة القاهرة، والثانية كانت في محافظة الإسماعيلية، ثم الثالثة والأخيرة كانت في محافظة بورسعيد، وهي التي كانت سببًا في اكتشاف جرائمه بعد العثور على جثة إحدى ضحاياه.

وأشار إلى أنه علم أن الأمن يطارده لذلك هرب إلى منطقة عين شمس، فاختبأ في أحد الحدائق العامة إلى أن تمكن رجال الأمن العام من إلقاء القبض عليه.

وأصدرت جهات التحقيق قرارًا يفيد بـ حبس سفاح التجمع 15 يومًا على ذمة التحقيقات، وذلك إثر اتهامه بإنهاء حياة 3 سيدات وإلقاء جثثهن في القاهرة والإسماعيلية وبورسعيد.