الثلاثاء 18 يونيو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

محامي المتهمين بخطف نجل وزير الصحة الأسبق: احتجزوه دون وجه حق.. وسرقوا فلوس من الفيزا بتاعته | بث مباشر

تنظر محكمة جنايات الجيزة، المنعقدة في زينهم، اليوم الأحد 26 مايو 2024، جلسة محاكمة 10 متهمين في القضية المعروفة إعلاميًا بـ خطف نجل وزير الصحة الأسبق بالتحايل والإكراه.

محاكمة المتهمين بخطف نجل وزير الصحة الأسبق

وقال المحامي إسلام الحوت، دفاع أحد المتهمين، إن تفاصيل الواقعة تعود إلى يوم 17 من شهر سبتمبر الماضي 2023، عندما أبلغ وزير الصحة الأسبق باختفاء نجله، حيث أنه تتبع هاتفه المحمول واكتشف أنه كان مغلقًا حينها.

وأضاف أنه تم العثور على هاتف نجل وزير الأسبق السابق داخل سيارته ولكن كان مغلقًا، قائلًا: وزير الصحة الأسبق بلغ إن ابنه مختفي لأنه مكنش عارف هو فين ولا حصله إيه.

وأوضح المحامي إسلام الحوت أن تحريات الأجهزة الأمنية أثبتت أن هناك علاقة صداقة بين نجل وزير الصحة الأسبق والمتهم الأول، مما دفع الأخير إلى الاستعانة بـ 6 أشخاص آخرين من أجل خطف المجني عليه دون وجه حق.

وأشار إلى أن المتهم الأول اصطحب نجل وزير الصحة الأسبق من فيلته إلى الطريق الدائري، ثم تم الاستعانة بباقي المتهمين وتم اصطحاب الضحية إلى مدينة طنطا واحتجزوه واختطفوه هناك.

واستكمل المحامي إسلام الحوت أن المتهمين احتجزوا نجل وزير الصحة الأسبق دون وجه حق، بالإضافة إلى أنهم سحبوا مبالغ مالية تتخطى الـ 60 ألف جنيه من الكارت الائتماني الخاص به.