الأحد 16 يونيو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

هاتفها يحتوي على صور ومقاطع صوتية مخلة.. بدء التحقيق مع البلوجر هدير عبد الرازق | بث مباشر

تباشر النيابة العامة التحقيقات مع البلوجر هدير عبد الرازق، المتهمة بنشر الفسق والفجور والتحريض على الرذيلة، ونشر مقاطع فيديو مخلة بالآداب العامة تُظهر مفاتنها.

القبض على البلوجر هدير عبد الرازق 

وتمكنت الإدارة العامة لمباحث الآداب من إلقاء القبض على البلوجر هدير عبد الرازق، داخل شقتها السكنية في منطقة بدر التابعة إلى القاهرة الجديدة، وذلك على خلفية اتهامها بالتحريض على الفسق والفجور، ونشر فيديوهات خادشة للحياء العام.

وكشفت التحريات الأولية، أنه بالاطلاع على الهاتف الخاص بالبلوجر هدير عبد الرازق، تبين أنه يحتوي على تسجيلات صوتية محتواها مكالمات خادشة للحياء العام، كما وجد عدة صور على الهاتف المحمول وهي تجلس على السرير وتظهر بعض مفاتن جسدها أمام الكاميرا، وتم التحفظ على الهاتف الخاص بالمتهة ووضعه في حرز خاص، واتخاذ الإجراءات القانونية والعرض على جهات التحقيق.

القبض على البلوجر هدير عبد اللطيف 

وكان أحد المحامين المصريين تقدم ببلاغ للنائب العام ضد البلوجر الشهيرة هدير عبد الرازق، يتهمها بالتحريض على الفجور وهدم قيم المجتمع، وذلك بعد نشرها عددًا من الفيديوهات على التيك توك تحرض على الفسق والفجور.

ويذكر أن بداية شهرة البلوجر هدير عبد الرازق، كانت عن طريق مقاطع فيديو على موقع التيك توك في عام 2018 مع بداية انتشار التطبيق في مصر، وظلت هدير تنشر العديد من الفيديوهات إلى أن تمكنت من تحقيق شهرة واسعة، من خلال مقاطع الفيديو التي تنشرها.