الأحد 16 يونيو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

الخطيب وحسام غالي يقدمان واجب العزاء في شقيق هاني أبو ريدة| بث مباشر

تتلقى أسرة هاني أبو ريدة المدير التنفيذي للاتحادين الدولي والإفريقي، واجب العزاء في شقيقه، مساء اليوم الأحد، بمسجد المشير طنطاوي.

عزاء شقيق هاني أبو ريدة

وحرص محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، وزكريا عزمي، وحسام غالي على تقديم واجب العزاء في وفاة شقيق هاني أبو ريدة المدير التنفيذي للاتحادين الدولي والإفريقي، في العزاء الذي يقام في مسجد المشير طنطاوي. 

وفاة شقيق هاني أبو ريدة

وكان نعى النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي، هاني أبو ريدة عضو المكتب التنفيذي للاتحادين الإفريقي والدولي لكرة القدم فيفا، بعد وفاة شقيقه، وذلك في بيان رسمي أصدره النادي الأهلي، تقدم من خلاله بخالص التعازي والمواساة إلى هاني أبو ريدة في وفاة شقيقه.

وقال البيان: يتقدم محمود الخطيب، رئيس النادي والسادة أعضاء مجلس الإدارة، والإدارة التنفيذية بخالص التعازي إلى هاني أبو ريدة عضو المكتب التنفيذي للاتحادين الإفريقي والدولي لكرة القدم في وفاة المغفور له بإذن الله شقيقه عصام أبو ريدة داعين المولى - عز وجل - أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، ويدخله فسيح جناته ويلهم الأسرة الكريمة الصبر والسلوان.

ومن جانبه توجه موتسيبي رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، واللجنة التنفيذية للكاف، إلى منزل المهندس هاني أبو ريدة عقب انتهاء مراسم تتويج الأهلي بدوري أبطال إفريقيا على حساب الترجي، لتقديم واجب العزاء في وفاة شقيق المهندس هاني أبو ريدة.