الثلاثاء 18 يونيو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

تفاصيل العثور على جثمان مجهول الهوية ملقى في صحراء قنا | بث مباشر

عثرت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، أمس الأحد، على جثة شخص سوداني الجنسية، ملقاة على الطريق الصحراوي الشرقي بالقرب من محور الشهيد باسم فكري، مركز قوص، بمحافظة قنا.

العثور على جثة شخص بالطريق الصحراوي 

وكشفت الأجهزة الأمنية بقنا، هوية شاب سوداني الجنسية عثر على جثته بالطريق الصحراوي الشرقي، بالقرب من محور الشهيد باسم فكري في مركز قوص بقنا.

وتعود بداية الواقعة بتلقي اللواء مصطفى مبروك درة، مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا، إخطارا من مرفق إسعاف قنا برئاسة الدكتور محمد فؤاد مدير المرفق يفيد بورود بلاغ بالعثور على جثة شاب سوداني الجنسية في ظروف غامضة على الطريق الصحراوي الشرقي بالقرب من محور الشهيد باسم فكري، في مركز قوص، وعلى الفور تم الدفع بسيارة إسعاف إلى موقع الحادث.

وبالفحص تبين العثور على جثة شاب يدعى محمد الشيخ الفكي، ويبلغ من العمر 33 عاما، في ظروف غامضة على الطريق الصحراوي الشرقي بالقرب من محور الشهيد باسم فكري، في مركز قوص، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى قوص المركزي تحت تصرف الجهات المختصة.

وفي سياق منفصل، شهد طريق العلاقى بمحافظة أسوان، انقلاب سيارة ربع نقل ما أسفر عن مصرع شخص وإصابة 19 آخرين وعلى الفور تم نقل الجثة إلى المشرحة، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج وتقديم الرعاية الطبية اللازمة للمصابين.