الثلاثاء 18 يونيو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

طالب بمدرسة في التجمع يستغيث بعد تعدي آخر عليه: كان بيضايق أخويا ولما عاتبته شوه وشي| بث مباشر

استغاث طالب يدعى يوسف محمد، مقيد بالصف الثاني الثانوي في مدرسة الدكتور سمير فهمي الرسمية للغات بالتجمع الثالث، وذلك بعد تعدي زميله عليه بسلاح أبيض، مما أدى ذلك إلى تشويه وجهه وخضوعه لعملية جراحية استمرت لمدة 4 ساعات.

استغاثة طالب بالتجمع بعد تعدي زميله عليه

وقال الطالب يوسف إن تفاصيل الواقعة تعود عندما كان يتعرض شقيقه الأصغر إلى مضايقات من من الطالب الذي تعدى عليه ويدعى محمد.

وتابع: محمد ضايق أخويا وشتمه في اللجنة.. ولما سألته انت شتمته ليه راح شاتمني أنا كمان وحصلت مشادة كلامية وبعد ما حاشونا عن بعض قالي على فكرة لسه مخلصتش.

وأضاف الطالب يوسف أنه فوجئ بالطالب محمد ينتظره في الخارج، وتجدد الشجار بينهما مجددًا وفوجئ بقيامه بإصابته في وجهه بواسطة قطعة من الزجاج كانت ملقاة على الأرض.

واستكمل: محمد كان مستنيني تحت واتخانق معايا تاني وكنت واقف بتكلم مع واحد زميلي وفجأة لقيته جاب حتة إزاز من الأرض وعورني بيها في وشي وركب عربية وجري.

وأوضح الطالب يوسف أنه على الفور تم نقله إلى أحد المستشفيات وأجرى عملية جراحية في وجهه، لافتًا إلى أنه حرر محضرًا في قسم الشرطة ضد الطالب الذي تعدى عليه وتسبب في تشويه وجهه، مختتمًا: أنا مش عاوز حاجة غير حقي.